testata
Ad
Ad
الرياضة

المصري حسام حسن ضمن 25 هدافا تاريخيا لمنتخبات العالم ومحمد صلاح قريب من تحطيم هذا الرقم

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr

نشرت صحيفة « ماركا » الإسبانية قائمة لأفضل 25 هدافا تاريخيا لمنتخبات العالم حيث صعد نجم ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي « كرستيانو رونالدو » إلى المركز الثالث بعد تسجيله لهدفين في مرمى منتخب مصر خلال المباراة الودية التي انتهت لصالح البرتغال (2-1) إذ ارتفع رصيده إلى 81 هدف في 148 مباراة دولية خاضها مع منتخب بلاده ويأتي رونالدو في المركز الثالث خلف الإيراني علي داني الذي سجل 109 من الأهداف والمجري بوشكاش الذي سجل 84 هدفا.
وقد ضمت القائمة النجم حسام حسن الهداف التاريخي لمنتخب مصر برصيد 70 هدفاً في 109 مباراة دولية  و
تفوق مدرب نادي المصري على أسماء كبيرة على غرار جيرد مولر هداف المنتخب الألماني برصيد 62 هدفاً والأسطورة البرازيلي رونالدو بنفس عدد الأهداف.
ويعتبر محمد صلاح نجم منتخب مصر حاليا من المرشحين لتحطيم رقم حسام حسن حيث سجل الى حد هذه اللحظة 28 هدفا ويمر اللاعب بفترة انتعاشة كبيرة تجعله مؤهلا لهز العديد من الشباك ورفع رصيده من الأهداف حيث تنتظره العديد من المحافل الدولية مع منتخب بلاده أهمها كأس العالم القادم روسيا 2018.
رغم أن صحيفة ماركا تقول أن حسام حسن سجل 70 هدفا إلا أن بعض التقارير الصحفية المصرية تؤكد أنه سجل 78 هدفا، ويبقى اللاعب السابق والمدرب الحالي من أروع ما أنجبت كرة القدم العربية على مدار التاريخ.

Giornalista presso Jalyanews e Notiziegeopolitiche

Write A Comment