testata
Ad
Ad
الرياضة

حسب إحصائيات نشرتها « الفيفا »، أسود الأطلس يتألقون قبل المونديال

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr

في إحصائيات وأرقام مهمة نشرها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بعد انتهاء فترة التوقف الدولي التي جرت فيها مبارايات ودية استعدادا لكأس العالم الذي تنظمه روسيا في جوان 2018، يعتبر المنتخب المغربي من المنتخبات المتألقة إذ يسير على خطى ثابتة بتقديم مردود مقنع وجيد خلال التحضيرات.
المنتخب المغربي من المنتخبات القلائل التي فازت في المبارتين الوديتين الأخيرتين إلى جانب المنتخب التونسي والبرازيلي والأورجواني والسويسري والبلجيكي، حيث فاز أسود الأطلس في مباراتهم الأولى بنتيجة هدفين لهدف أمام المنتخب الصربي وانتهت المباراة الثانية بالفوز على المنتخب الأوزبكستاني بهدفين لصفر.
وقد ذكر موقع الفيفا إعجابه بالمهاجم الصاعد لاعب فريق « نهضة بركان » أيوب الكعبي الذي تمكن من تسجيل هدف في أول ظهور له مع المنتخب وأشادت الفيفا بقوة المنتخب المغربي وتسجيله رقما قياسيا في مشواره بعدم تعرضه لأي هزيمة في 15 مباراة على التوالي حقق منها 13 انتصارا.
ويعول الشعب المغربي على أبنائه في المسابقة الأقوى في العالم آملين الترشح للدور الثاني أمام منتخبات عريقة على غرار المنتخب الإسباني والمنتخب البرتغالي إلى جانب المنتخب الإيراني الذي انهزم مؤخرا أمام نسور قرطاج بهدف مقابل صفر.

Giornalista presso Jalyanews e Notiziegeopolitiche

Write A Comment