testata
Ad
Ad
الأخبار

يوسف الشاهد: الوضع في تونس صعب جدّا ..واعادة الانتخابات التّشريعيّة كارثة!

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr

قال يوسف الشاهد رئيس الحكومه التّونسيه في اجتماع في  مجلس الوزراء  الذي انعقد اليوم الجمعه 31 جانفي 2020 ان الوضع في تونس صعب جدا.

وقال الشّاهد ان ظروف العمل بالنسبه الى الوزراء والوزارات اصبحت صعبه وغير مريحه لان فتره تشكيل الحكومه الجديده بلغت تقريبا اربعه اشهر  اظافة الى  غياب الوضوح والضبابيه في العمل الحكومي.

وأكد الشاهد ان الطبقه السياسيه غير واعيه بخطوره الوضع  وهي منشغلة بالتّجاذبات السّياسيه فيرالبرامج التلفزيه والاذاعية.

وقال يوسف الشاهد انّ الحديث عن سيناريو لاعاده الانتخابات التشريعيه يعدّ أمرا خطيرا قتونس لا تحتمل اعاده الانتخابات والدوله لاتحتمل فتره انتقاليه اخرى شبيهة  بالذي تعشيه الان..

كما اكد الشاهد انه جاهز لتسليم السّلطه منذ يوم 6 اكتوبر داعيا الى تشكيل حكومة جديدة في اسرع وقت ممكن لان كل يوم تاخير يعّقد الوضع ومكلف على الدوله التونسيه.

وفي موضوع الوباء الخطير الذي يشغل العالم اكد رئيس الحكومة انه لا يوجد اي حاله للاصابه بفيروس كورونا الجديد في تونس وان الدوله التونسيه اتخذت كل الاجراءات والاحتياطات اللّازمه والضّروريه في كل المطارات والموانئ للتّصدي لفيروس كورونا الجديد موضحا انّه بالتنسيق مع رئاسه الجمهوريه سيتمّ ترحيل واجلاء التّونسيين العالقين والمحاصرين في الصين الى تونس في اقرب وقت ممكن.

منير مساهلي

Comments are closed.