testata
Ad
Ad
اخبار الجالية

ماذا في بلاغ القنصليّة التّونسية بميلانو لأفراد الجالية التّونسية بايطاليا؟

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr

تعلم القنصلية العامة للجمهورية التونسية بميلانو أفراد الجالية التونسية بالدائرة القنصلية مرجع النظر،بعد تأكيدها مجددا انها لم تسجل اية اصابة لمواطن تونسي وفقا لتأكيدات السلطات الايطالية المعنية ،وأن الحكومة الإيطالية اتخذت إجراءات عاجلة جديدة لاحتواء انتشار فيروس كورونا بكامل جهة لمبارديا وعدد من المقاطعات منها، بدائرتنا القنصلية، بادوفا وتريفيزو وفينيسيا بجهة الفينيتو.

وفيما يلي أهم هذه الإجراءات ،النافذة من تاريخ هذا اليوم 8 مارس إلى تاريخ 3 أفريل 2020 :

– تجنب كل تنقل لأشخاص يهدف للدخول أو للخروج من المناطق المذكورة أعلاه وتجنب التنقلات داخلها باستثناء التنقلات التي تستدعيها ضروريات العمل المبررة أو حالات الإضطرار أو لأسباب صحية.

ويسمح للأشخاص بالرجوع إلى منازلهم.

– يوصى بشدة البقاء بالمنزل والحد أقصى ما يمكن من التواصل الاجتماعي (الالتقاء بالاشخاص) مع الاتصال بالطبيب المتابع بالنسبة لكافة الأشخاص الذين برزت لديهم أعراض التهاب تنفسي وحرارة (درجة حرارة أكثر من 37,5).

-يمنع بتاتا الخروج من المنزل بالنسبة للخاضعين للعزل الصحي أو الذين كانت اختبارات فحصهم للفيروس إيجابية.

-تواصل تعليق كافة التظاهرات والاجتماعات والمسابقات (ثقافية، تنشيطية، رياضية، دينية أو احتفالية) ودور السينما والمسارح والمتاحف والملاهي الليلية وصالات الألعاب والمحلات المماثلة.

– تعليق الانشطة التعليمية بكافة المراحل التعليمية (رياض أطفال، مدارس ، معاهد، جامعات) باستثناء التعليم عن بعد.

وتدعو القنصلية العامة كافة أفراد الجالية التونسية بالدائرة القنصلية للتقيد بإجراءات السلطات الايطالية الهادفة لاحتواء انتشار هذا الفيروس.

وتواصل البعثة متابعة الوضع المرتبط بانتشار فيروس كورونا قصد موافاتكم بكافة المستجدات في هذا الشأن.

هذا ويمكن التواصل مع مصالح القنصلية العامة للاسترشاد عن الوضع المرتبط بانتشار فيروس كورونا من خلال الاتصال برقم الهاتف/واتساب الخاص بخلية المتابعة و الاتصال: 00393515911883

منير مساهلي   

Journaliste Expert en communication auprès des Nations Unies Militant- Activiste de la société civile

Comments are closed.