testata
Ad
Ad
الأخبار

تونس: بريد متجوّل لصرف جرايات العائلات المعوزة وكبار السّن

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr

في إطار العمل المشترك بين مختلف هياكل الدولة التونسية لمجابهة فيروس كورونا الجديد وللحد من الاكتضاض وانتشار العدوى، وضع البريد التونسي على ذمة كبار السن و العائلات المعوزة بريدا متجولا لتسليمهم المنح والجرايات.

بعض مكاتب البريد في ولاية بن عروس انخرطت في هذه البادرة المتميزة حيث تنقلت ريم كشرودي، مديرة مكتب البريد برادس بسيارتها إلى العديد من المسنين لمقرّ سكناهم لتسليمهم المنح والجرايات وجنبتهم مشقة التنقل والوقوف في الطوابير الطويلة لصرف الحوالات..

وتواصلت البادرة في بوحجلة من ولاية القيروان حيث اكدت مديرة البريد خلال حضورها جلسة للجنة المحلية لمجابهة الكوراث انه بداية من يوم الخميس 4 افريل 2020 سيكون على ذمة حرفاء البريد التونسي سيارة متجولة لتقديم  المنح والجريات للعائلات المعوزة وكبار السن المقدر عددهم ب1200شخص وذلك حرصا على وقايتهم من تفشي الوباء خاصة المقيمين في الارياف اضافة الي حماية العاملين بالبريد من الضغط الحاصل .

وأكدت كل مكاتب البريد على مواصلة إسداء الخدمات بنسق عادي داعية جميع الحرفاء الى احترام الاجراءات من ذلك ترك مسافة 1.5 م  والدخول بمعدل حريفين عن كل نافذة مفتوحة واستعمال معقم اليدين بعد كل  عملية سحب  من الموزع الالي.

منير مساهلي

Write A Comment