testata
Ad
Ad
اخبار الجالية

الولايات المتحدة: حظر ممتلكات مهاجر سوري بتهمة تهريب البشر

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr

أعلنت الخزانة الأمريكية يوم الاربعاء 18 أفريل 2018 فرض عقوبات مالية على السوري ناصف بركات وشركته بتهمة تهريب البشر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
وذكرت الخزانة أن شركة بركات التي أطلقت عليها اسم “المنظمة الإجرامية عبر الحدود” هربت المئات من السوريين واللبنانيين عبر الحدود الجنوبية الغربية للبلاد وان جميع أمواله وأموال شركته محظورة بناء على هذا السلوك.
وفي تصريح لقناة السي ان ان قال السيد سيغال ماديلكار وكيل الوزارة في شؤون الإرهاب والاستخبارات المالية “سنواصل العمل مع شركائنا ضد مهربي البشر الذي يتصيدون الضعفاء وكشف أولئك المنخرطين بنشاطاتهم التي تستحق اللوم وحماية النظام المالي الأمريكي من الاستغلال”
وقالت الخزانة أيضاً أن شبكة ناصف تمارس التهريب بالتنسيق مع أطراف داخل سوريا وخارجها وأن قائد المجموعة يقيم داخل الأراضي السورية وذكرت أن الشركة تستعمل مسارات شاىعة للسفر من سوريا إلى بلدان كتركيا ولبنان والإمارات ثم إلى بلدان أمريكا الجنوبية والوسطى وأخيراً إلى الحدود مع الولايات المتحدة.
وأكدت الخزانة أن عمليات تهريب البشر مبنية على وثائق وجوازات سفر مزورة وأن كلفة تهريب الشخص الواحد تبلغ حوالي 20 ألف دولار.

Giornalista presso Jalyanews e Notiziegeopolitiche

Comments are closed.