testata
Ad
Ad
اخبار الجالية

إيطاليا : الإعدام خارج طائلة القانون يصيب شاب مغربي

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr

شهد إقليم “لازيو” الإيطالي جريمة نكراء ذهب ضحيتها شاب مغربي ، بدأت أطوار الحادثة بحسب ما أدلى به محافظ إقليم الكرابينييري بمدينة” أبريليا ” الذي أشار إلى أن بعض السكان رصدوا تحركات مشبوهة لمهاجرين و قد بدت عليهما بوادر السرقة و الإصرار على الضفر ببعض المتاع.
وبعد أن حاول المشتبه بهما الفرار .. قام شخصين بتعقبهما بواسطة السيارة مما أدى لتعرض المشتبه بهما لحادثة سير وفي الوقت الذي تمكن فيه سائق السيارة من الفرار، تم القبض على مرافقه ليتم الإنهيال عليه بالضرب من قبل شخصين على الأقل في البداية من قبل أن يلتحق بهم مجموعة من الأشخاص الآخرين، وأدت قوة الضربات التي وجهت للمشتبه به لوفاته في عين المكان.
ولم تتمكن مصالح الكربنييري وفق ما أفاد به قائدها للتليفزيون الإيطالي الرسمي “راي” من كشف ملابسات الحادثة إلا بعد الرجوع لتسجيلات كاميرات المراقبة التي كشفت تورط شخصين إيطاليين يقيمان بذات البلدة في الإعتداء على الضحية الذي كشفت عملية رفع بصماته أنه مهاجر مغربي كان يبلغ من العمر 43 عاماً.
وأضاف ذات المسؤول، أن المتهمين الإيطاليين نفيا أن يكونا قد قاما بالإعتداء على المهاجر المغربي وأنهما كانا يتعقبانه فقط من أجل عدم الإفلات من إلقاء القبض عليه، وأنهما اتصلا فوراً بمصالح الكربنييري للإبلاغ عن الطريق التي سلكها المشتبه بهما، مضيفين أن وفاة أحد المشتبهين جاء بصفة عرضية نتيجة حادثة السير التي تعرضت لها السيارة التي كان على متنها.
بينما أكد قائد الكربنييري أن المعاينة الأولية لجثمان المهاجر المغربي تكشف تعرضه لضربات مختلفة إلا أنه من الصعب تحديد سبب وفاته المباشر قبل وصول تقرير الطب الشرعي .. الذي على أساسه سيتم تقديم المتهمين للمحاكمة اللذان تقرر متابعتهما في حالة سراح.

Giornalista presso Jalyanews e Notiziegeopolitiche

Comments are closed.