testata
Ad
Ad
اخبار الجالية

بيليه يجمع شمل عائلته في لحظاته الأخيرة؟

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr

التأم شمل عائلة بيليه يوم الأحد 25 ديسمبر 2022، تزامنا مع عيد ميلاد رأس السنة، بجوار سرير أسطورة كرة القدم البرازيلية التي تدهورت حالته الصحية مؤخرًا.

تم إدخال بيليه ، 82 عامًا، الذي يعاني من سرطان القولون المكتشف في سبتمبر 2021، إلى المستشفى في ساو باولو منذ نهاية نوفمبر. وفي أحدث تصريح طبي حول حالته، أفاد الطاقم يوم الإربعاء “بتطور” مرض السرطان وكذلك “الفشل الكلوي والقلب”.

“وصل واحد آخر” أعلنت “كيلي ناسيمنتو” ابنة بيليه على أنستغرام، تحت صورة لها رفقة شقيقها وهما يتبادلان القبلات ويبتسمان حين انضم جوشوا أرانتس، إلى جانب شقيقاته الثلاثة وشقيقه والعديد من أطفالهم في مستشفى ألبرت أينشتاين.

وقد نشر “إيدينهو مورينو” في وقت سابق صورة على نفس الشبكة الاجتماعية وهو يأخذ بيد والده بيليه مكتوب عليه “يا أبي ، قوتي معك”.

ولم يُلاحظ أي نشاط او حراك أمام المستشفى حيث يرقد الأسطورة بيليه، لاعب كرة القدم الوحيد الذي فاز بكأس العالم ثلاثة مرات (1958، 1962، 1970) ، حسبما أشار صحفيو وكالة فرانس برس.

“ليلة أخرى معًا”

في وقت متأخر من يوم الجمعة، نشرت كيلي ناسيمنتو، صورة متحركة لبيليه وهي تعانقه على سريره في المستشفى، وكان نصف وجهه فقط مرئيًا ومجهزًا بتقنيات أنفية للمساعدة في التنفس. وجاء في التعليق “ليلة أخرى معًا ، ما زلنا هنا، في الجهاد وفي الإيمان”.

قبل نشر تقرير بيليه الصحي المثير للقلق يوم الأربعاء الفارط، أعلنت ابنتاه أنهما سيقضيان عيد الميلاد في المستشفى مع الأسطورة “لأسباب مختلفة”. وقد تم إدخال بيليه إلى المستشفى في 29 نوفمبر بسبب عدوى في الجهاز التنفسي بعد الاصابة بمتحور كوفيد، ولإعادة تثبيت علاجه من السرطان، كان علاجه الكيميائي غير فعال.

Journaliste Expert en communication auprès des Nations Unies Militant- Activiste de la société civile

Comments are closed.