testata
Ad
Ad
اخبار الجالية

سفارة تونس بأنقرة توجه نداءً لأفراد الجالية في المناطق المنكوبة

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr

شرعت السفارة التونسية بأنقرة أمس الخميس في إجلاء التونسيين المقيمين بالمناطق المنكوبة جراء الزلزال الذي ضرب جنوبي تركيا ، في اتجاه اسطنبول تمهيدا لإجلائهم إلى تونس، حسب بلاغ نشر على صفحة السفارة التونسية بأنقرة على ” فايسبوك”.

ودعت السفارة بصفة عاجلة وأكيدة أفراد الجالية التونسية في المناطق المنكوبة الراغبين في العودة إلى تونس الى التعبير عن ذلك صراحة من خلال تقديم مطلب ممضى في الغرض يقع تنزيله على مجموعة التواصل “SOS TUNISIE ” عبر تطبيقة التواصل “واتس آب”.

كما يمكن، تسليمه للملحق الإجتماعي لدى القنصلية العامة التونسية بإسطنبول الذي سيتولى عند حلوله بداية من يوم السبت 11 فيفري 2023 على الساعة 9 صباحا بنقطة التجمع استقبال أبناء الجالية على عين المكان قصد ربط الصلة معهم وتمكين السفارة التونسية بأنقرة من ضبط القائمة الإسمية والقيام بالتراتيب اللازمة لتأمين نقلهم من أضنة إلى إسطنبول ثم تونس.

أستاذ في القانون والعلوم السياسية مختص في العدالة الإنتقالية ناشط حقوقي مراسل وكاتب صحفي Maitre en sciences juridiques & politiques Expert en justice transitionnelle Militant- Activiste de la société civile correspondant /écrivain journaliste

Comments are closed.